رسالة رئيس مجلس الإدارة

منذ إنشائها، اعتمدت Win Group والشركات التابعة لها استراتيجية محددة جيدًا تجمع بين أهداف العمل والمسؤولية الاجتماعية، المبنية على القيادة والاحترافية وخلق قيمة مضافة. لقد نجحنا في تحقيق التميز في مختلف قطاعاتنا بدءاً من التجارة والصناعة إلى التطوير الحضري والزراعة والتعدين وتجارة التجزئة. لقد تم الاعتراف بنا ككيان وطني يعمل وفق رؤية مستقبلية طموحة وشاملة للمساهمات الاجتماعية الفريدة.
وانطلاقاً من خبراتنا الجماعية وطموحنا لخلق المزيد من الفرص الاستثمارية واكتشاف آفاق جديدة، واصلنا إقامة شراكات محلية ودولية، ونجحنا في إطلاق وإدارة المشاريع الاستثمارية في مختلف القطاعات. لقد أحدثت أعمالنا تأثيرًا على كل من الأسواق المحلية والدولية، مما أدى إلى بناء سمعتنا كمؤسسة رائدة وقوية ذات قصة نجاح ملهمة في أسرع الأسواق نموًا في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط.
ومن بين كل التحولات المحلية والإقليمية، تمكنا من قيادة قطاعاتنا الإستراتيجية بفكر متجدد يتكيف مع المتغيرات ويتغلب على التحديات لإدارة محفظة استثمارية متنوعة ومتعددة الشركات، بالإضافة إلى تنفيذ مبادرات اجتماعية نوعية مبنية على أسس فاضلة وجيدة. قيم راسخة متوارثة عبر الأجيال، معتمدين على معرفتنا الواسعة وفريقنا المتميز وشراكاتنا الإستراتيجية الفعالة.
في Win Group، نتطلع إلى مواصلة العمل مع شركائنا بشغف وحماس نحو التنمية المستدامة ومستقبل أكثر إشراقًا. ومع حضورنا الكبير في اقتصاد الوطن، فإننا ملتزمون بأداء دورنا ككيان وطني يدعم التحول ومحرك للمبادرات الإنسانية الفريدة التي تخدم المجتمع بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030. كما أننا ملتزمون بتلبية احتياجات المملكة. تطلعات لبناء أمة ومجتمع نابض بالحياة واقتصاد مزدهر يعزز مكانة المملكة كقائد عالمي.
سعيد الجَّزار
رئيس مجموعة وين